الأسئلة الشائعة
1. لدي سؤال حول منتج معين
• أريد التأكد من اختيار المقاس المناسب.
6 أشهر أو 12 شهرًا؟ 16 سنة أم 18 سنة؟ لمساعدتك على اختيار المقاس المناسب تمامًا في كل مرة، قمنا بتضمين دليل المقاسات في كل صفحة من صفحات منتجاتنا على www.peit-bateau.ae. ما عليك سوى النقر على رابط دليل المقاس بجانب المقاس.
• ساعدوني! المقاس الذي اخترته صغير جدًا/كبير جدًا، ماذا علي أن أفعل؟
توجهي إلى المتجر! يمكنك استبدال سلعتك واختيار المقاس المثالي الذي سيجعلك ترغبين في الرقص والجري واللعب.
• كيف يجب أن أغسل ملابسي الجميلة الجديدة؟
تعليماتنا حول كيفية العناية الجيدة بملابسك موجودة في مواصفات المنتج لسلعتك على www.petit-bateau.ae.
• كيف يمكنني العناية بملابسي من بيتي باتو لتدوم فترة طويلة؟
أهم نصائحنا حول كيفية العناية الجيدة بملابسك موجودة في مواصفات المنتج لسلعتك على www.petit-bateau.ae.
• أود أن أعرف ما الذي تصنع منه ملابس بيتي باتو.
قطيفة ناعمة أم سترة دافئة؟ جميع المعلومات المتعلقة بتركيب السلعة موجودة في مواصفات المنتج لسلعتك على www.petit-bateau.ae.
• ساعدوني! لقد تلقيت منتجًا معيبًا أو لاحظت وجود مشكلة بعد الاستخدام، ماذا علي أن أفعل؟
توجهي إلى المتجر! فرقنا على أهبة الاستعداد لاكتشاف الأخطاء. إذا كان هناك خطأ في التصنيع، سنرسل لك منتجًا جديدًا على الفور. وإذا لم يعد منتجك في مخزون متجرنا، يمكنك اختيار منتج مماثل حتى قيمة سعر الشراء الخاص بك.
2. لدي سؤال حول طلب شراء معين
• كيف يمكنني الطلب عبر الإنترنت؟
لا يمكن أن يكون الأمر أسهل، فقط انقري على الدليل! لتقديم طلب شراء على www.petit-bateau. ae :
1/ حددي اختيارك:
- انقري على السلع التي تنال إعجابك
- اختاري المقاس المناسب
- انقري على "إضافة إلى السلة"
بعد إضافة السلعة إلى سلة التسوق، يمكنك إما:
- استمري بالتسوق على الموقع بالنقر على "متابعة التسوق". في كل مرة تختارين فيها عنصرًا ما، عليك اتباع نفس الإجراءات (اختيار مقاسك وإضافته إلى السلة).
- انهي طلبك بالنقر على زر "تقديم الطلب".
2/ تأكيد طلبك:
- تسجيل الدخول:
o هل هي أول مرة لك؟ إذا كنت عميلاً جديدًا على www.petit-bateau. ae، يمكنك إنشاء حساب العميل بعد النقر على "تأكيد السلة".
o هل لديك حساب بالفعل؟ سجلي دخولك بعد النقر على "تقديم الطلب" بتفاصيل تسجيلك السرية: عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك.
- انقري على "تأكيد السلة"
- اختاري طريقة التوصيل
- اختاري طريقة الدفع
- تأكيد طلبك من خلال النقر على "تأكيد الطلب والانتقال إلى الدفع"
هذا كل شيء! 3 أيام فقط للانتظار حتى تتمكني من فتح طردك الخاص! مبروك!
• أود استبدال سلعة أو إزالتها من طلبي، كيف أقوم بذلك؟
نأسف ولكن بمجرد تأكيد طلبك لا يمكن تغييره، ما يعني أنه لا يمكنك تغيير أو حذف أو إضافة أي شيء.
• يا لسوء الحظ، لقد أخطأت بإدخال عنوان التوصيل! كيف يمكنني تغييره للتأكد من حصولكم على العنوان الصحيح؟
لا تهرعي! يمكنك تعديل طلبك في غضون ساعة من الدفع. الأمر سهل للغاية: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على www.petit-bateau.ae. لا تنسي أيضًا تغيير هذا العنوان في حسابك حتى تصل إليك طلباتك التالية بشكل آمن وسليم.
• كيف يمكنني تتبع طلبي؟
هل لا نزال نملكه نحن أم شركة البريد السريع؟ لتتبع رحلة طردك في الوقت الفعلي، انتقلي إلى قسم "حسابي" على www.petit-bateau.ae. عند تقديم طلبك، يمكنك أيضًا اختيار الحصول على تحديثات نصية حول تقدم الطرد الخاص بك. مفيد حتمًا عندما تريدين البقاء على اتصال!
• كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
بمجرد التحقق من صحة طلبك ودفعه، لديك ساعة واحدة لإلغاء طلبك. يتوفر زر "أريد إلغاء طلبي" طالما كان من الممكن إلغاؤه. بعد مرور ساعة واحدة، لا يمكنك الإلغاء عبر الموقع الإلكتروني.
• كيف يمكنني رؤية فاتورتي؟
سهل جدًا! يمكنك الاطلاع على فاتورتك وتنزيلها وقتما تشائين من قسم "طلباتي" في حسابك.
• لم أحصل على طلبي، فماذا علي أن أفعل؟
هل مرت 3 أيام عمل ولم تستلمي طردك بعد؟ يمكنك تتبع طردك من حسابك على www.petit-bateau.ae. إذا وجدت مشكلة في التتبع، يمكنك الاتصال بالبريد السريع إذا كان طردك لا يزال موجودًا، أو بفريق خدمة العملاء إذا تم إرجاع الطرد بالفعل إلى مستودعنا. بشكل عام، سيحافظ البريد السريع على الطرد لمدة أسبوعين قبل إعادته إلينا.
• وصل طلبي تالفًا، فماذا علي أن أفعل؟
حتى نتمكن من حل ذلك في أسرع وقت ممكن، يجب عليك الاتصال بشركة البريد السريع ومراسلتنا على petit-bateau.ae@akigroup.com مع تفاصيل التلف.
• لدي رمز خصم غير صالح، فماذا علي أن أفعل؟
هل لا تزال الشفرة سارية المفعول (تاريخ الانتهاء) وهل امتثلتي لشروط العرض؟ هل قمتي بالتحقق مما إذا كانت هناك سلع تميزها "نقاط زرقاء" تشير إلى أن رموز الخصم الخاصة بنا لا تنطبق عليها؟ إذا لم ينجح رمز الخصم الخاص بك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 4 8105937.
3. لدي سؤال حول التوصيل
• متى سأحصل على طلبي؟ ما هي أوقات التوصيل؟
1 و2 و3 و4 و 5: بمجرد تأكيد طلبك ودفع ثمنه، سنقوم بتسليم طردك في غضون 3 أيام عمل كحد أقصى (باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية) بغض النظر عن طريقة التوصيل المختارة. توقيت رائع!
• أين يمكنني اختيار مكان توصيل طردي؟
- إلى منزلك: سنقوم بتسليم طردك إلى باب منزلك عبر البريد السريع في غضون 3 أيام عمل من تاريخ دفعك مقابل طلبك، وهذا ينطبق على الإمارات العربية المتحدة
• ما هي رسوم التوصيل؟
- إلى منزلك:
15 درهم للطلبات التي تقل عن 500 درهم،
التوصيل المجاني للطلبات بسعر 500 درهم أو أكثر
• ساعدوني! يوجد سلعة ناقصة، طلبي غير صحيح: ماذا أفعل؟
هل تختلف سلعك ن مذكرة التسليم وعن طلباتك؟ هل يوجد سلع ناقصة عن تلك الموجودة في إشعار التسليم؟ فريق خدمة العملاء لدينا جاهز لتقديم المساعدة على الرقم +971 4 8105937.
4. لدي سؤال حول الدفع
• ما طرق الدفع التي يمكنني استخدامها للتسوق على www.petit-bateau.ae؟
- يمكنك الدفع مقابل طلباتك المقدمة على www.petit-bateau.ae باستخدام بطاقة مصرفية. يمكنك الاختيار من بين:
إذا دفعتي ثمن مشترياتك باستخدام بطاقة فيزا أو ماستركارد، فسيطلب منك البنك الذي أصدر بطاقتك تحديد هويتك.
• هل الدفع عبر الإنترنت آمن؟
- يمكنك القيام بذلك وعيناك مغمضتان! لدينا نظام يضمن الدفع الآمن بنسبة 100% عبر الإنترنت: يحمي تشفير طبقة المنافذ الآمنة جميع البيانات المتعلقة بالمدفوعات. لذلك، لن تجري معالجة بياناتك المصرفية أبدًا على نظام الكمبيوتر التابع لبيتي باتو.
5. لدي سؤال حول الاستبدال والمردودات
المردودات:
• كيف يمكنني إعادة سلعة أو تقديم طلب استرداد الأموال؟
- سجل السلعة التي تريد إرجاعها على حسابك على www.petit-bateau.ae عن طريق تحديد الطلب والسلع ذات الصلة.
- قومي بتعبئة سلعك غير الملبوسة وغير المغسولة وغير المخصصة في عبواتها الأصلية. أرفقي إشعار التسليم أو الفاتورة.
- اكتبي العنوان أدناه على الطرد وأضيفي الأختام (بالسعر الحالي):
Petit Bateau. ae - المردودات الإلكترونية -
استثمارات الخياط، مجمع دبي للاستثمار 1
ص.ب. 11245، دبي، الإمارات العربية المتحدة
• كم أملك من الوقت حتى إرجاع سلعة ما؟
30 يومًا بالكامل (14 يومًا للسلع المخفضة)! يمكنك إرجاع أي سلعة لم تكوني راضية عنها في غضون 30 يومًا (14يومًا للسلع المخفضة) من موعد استلام طلبك. ستستردين أموالك في غضون 30 يومًا من إرسال طرد المردودات.
• هل علي أن أدفع مقابل المردودات؟
نعم، عليك أن تدفعي مقابل رسوم بريد المردودات.
• كم من الوقت يستغرق استرداد الأموال؟
حتى 30 يومًا. ستستردين أموالك في غضون 30 يومًا من إرسال طرد المردودات. سنرد لك المبلغ بنفس طريقة الدفع المستخدمة في عملية الشراء.
• هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع مقابل طلبي في المتجر؟
يجب استرداد المبالغ المدفوعة مقابل السلع المطلوبة عبر الإنترنت بنفس الطريقة، أي عبر الإنترنت. نعم، بالتأكيد! يوجد بضع تفاصيل أخرى تتعلق بحالة السلع: معنونة وغير مغسولة وغير ملبوسة وفي عبواتها الأصلية.
الاستبدال:
• كيف يمكنني استبدال الملابس التي لا أريد الاحتفاظ بها؟
ألم تواري ذوقك؟ يمكنك بالطبع استبدال المنتج غير الملبوس وغير المغسول وغير المخصص عبر الإنترنت، باستثناء المنتجات المخفضة الخاصة التي لا يمكن إرجاعها إلا لاسترداد الأموال وفقًا للإجراءات المذكورة أعلاه.
• كم أملك من الوقت حتى استبدال سلعة ما؟
30 يومًا بالكامل (14 يومًا للسلع المخفضة)!! يمكنك استبدال ملابسك عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا (14 يومًا للسلع المخفضة) لاستلام طلبك، باستثناء المنتجات المخفضة الخاصة التي لا يمكن إرجاعها إلا لاسترداد الأموال وفقًا للإجراءات المذكورة أعلاه.
6. لدي سؤال حول حسابي
• نسيت كلمة المرور الخاصة بي، كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي؟
لقد قمنا بتغطية هذا الأمر! بضع نقرات هي كل ما يلزم لإنشاء بداية جديدة. انقري على "حسابي" الموجود في أعلى الصفحة ثم انقري على "نسيت كلمة المرور الخاصة بي". يمكنك بعد ذلك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني على صفحة جديدة. في غضون بضع دقائق، ستتلقين رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. نعتذر مسبقًا: قد يستغرق الأمر وقتا أطول قليلاَ خلال الفترات المزدحمة (التخفيضات الخاصة، الخصومات، العروض الخاصة).
• كيف يمكنني حذف حسابي؟
بمنتهى السهولة، ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء الخاص بنا باستخدام نموذج الاتصال على موقع www.petit-bateau.ae ، وسيتم حذف حسابك في لمح البصر.
7. أبحث عن معلومات حول متاجر بيتي باتو
• كيف يمكنني العثور على متجر بيتي باتو؟
هل تبحثين عن أقرب متجر بيتي باتو إليك؟ على بعد نقرة واحدة: __________________.
• في أي البلدان يمكنني الشراء من بيتي باتو؟
تحب بيتي باتو السفر وأسقطت مرساتها في 60 دولة. يمكنك العثور على أقرب متجر بيتي باتو إليك بمجرد النقر هنا:
8. لدي سؤال حول معلوماتي الشخصية
• ما هي الحقوق التي أملكها فيما يتعلق بحسابي وبياناتي الشخصية التي تحتفظ بها بيتي باتو؟
وفقًا لقانون حماية البيانات الصادر في 6 يناير 1978 المعدل بموجب قانون حماية البيانات الشخصية الصادر بتاريخ 20 يونيو 2018 وأحكام اللائحة العامة لحماية البيانات الصادرة في 27 أبريل 2016، يحق لك الوصول إلى البيانات التي قدمتها إلى بيتي باتو وتصحيحها والاعتراض عليها والحد من معالجتها وحذفها ونقلها. كما يحق لك تقديم التعليمات المتعلقة باستخدام بياناتك الشخصية بعد الوفاة.
• كيف يمكنني ممارسة حقوقي فيما يتعلق ببياناتي الشخصية؟
إذا كنت ترغبين في ممارسة حقوقك، يمكنك إرسال طلب يحدد رقم عضويتك، واسم عائلتك، واسمك الأول، وعنوانك، وإرفاق نسخة من كلا وجهي مستند هويتك إلى:
عبر البريد: Petit Bateau. ae - خدمة العملاء -
-استثمارات الخياط، مجمع دبي للاستثمار 1
-ص.ب. 11245، دبي، الإمارات العربية المتحدة؛
- عبر البريد الإلكتروني: petit-bateau.ae@akigroup.com.
• لم أعد أرغب في الحصول على عروض من بيتي باتو، كيف يمكنني إلغاء الاشتراك؟
خسارة! إذا كنت لا تريدين تلقي أي عروض أخرى من بيتي باتو، يمكنك إما النقر على رابط "إلغاء الاشتراك" في نهاية كل رسالة بريد إلكتروني، أو إرسال سطر إلى العنوان أعلاه أو عبر البريد الإلكتروني إلى:https://www.petit-bateau.ae/ar/contact. نأمل في رؤيتك مجددًا ذات يوم، نراك قريبًا!
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.petit-bateau.ae - "سياسة حماية البيانات":www.petit-bateau.ae/privacy-policy/