شروط وأحكام البيع

General conditions of sale

الشروط العامة للبيع: الموقع WEBSITE WWW.PETIT-BATEAU.AE

شروط وأحكام البيع هذه هي الشروط والأحكام التي بموجبها نوفر لك أيًا من المنتجات المدرجة على موقعنا، www.petit-bateau.ae . يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل طلب أي منتجات من موقعنا. يجب أن تدرك أنه من خلال طلب أي من منتجاتنا، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على شروط وأحكام البيع هذه في أي وقت من خلال نشر نسخة جديدة على موقعنا. شروط وأحكام البيع المعمول بها لدينا هي تلك المنشورة على صفحة الويب هذه في وقت تقديم طلبك.

1. مقدمة

1.1 نحن المسؤلون عن تشغيل موقع البيع بالتجزئة www.petit-bateau.ae (الموقع الإلكتروني). أي إشارة في هذه الشروط والأحكام إلى "نحن" أو "نا" الدالة على الفاعلين هي إشارة إلى شركة الخياط للاستثمار ذ.م.م.

1.2 نوفر لك عن طريق هذا الموقع العديد من منتجات المنسوجات ومنتجات العناية بالطفل وملحقاتها المصنوعة من قبل بيتي باتو وشركائنا التجاريين أو نيابةً عنا ("المنتجات") لمستخدمي الإنترنت ("العميل" أو "أنت" أو "الخاص بك"). الغرض هذه الشروط والأحكام هو أنه يشار إلى العميل وإلينا مجتمعين بلفظ "الأطراف".

2. توافر الخدمات

2.1 تباع المنتجات للأفراد من القطاع الخاص للاستخدام الشخصي وغير المهني للعميل. نحن نحتفظ بالحق في إلغاء أي طلب يعتبر مبالغًا به أو غير مخصص للاستخدام الشخصي.

2.2 لا يمكن استخدام الموقع إلا من قبل المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ("المنطقة"). لا نقبل الطلبات من أفراد من خارج المنطقة.

3. توافر المنتجات

3.1 فقط المنتجات المعروضة حاليًا على الموقع معروضة للبيع (رهنًا بتوافر المخزون).

3.2 صور المنتجات المعروضة على الموقع لأغراض إرشادية فقط ولا يجوز للعميل الاعتماد عليها بأي شكل من الأشكال. يتعين على العميل قراءة وصف كل منتج لمعرفة التفاصيل المحددة المتعلقة بالمنتج.

3.3 منتجات "النقطة الزرقاء" هي منتجات دائمة مستثناة من أي عرض ترويجي.

3.4 المنتجات "الحصرية على الويب" هي عناصر من مجموعاتنا السابقة التي يمكن استثناؤها من العروض الترويجية.

4. الأسعار

4.1 تُعرض جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة (حيثما ينطبق ذلك).

4.2 يُعرض سعر المنتجات ورسوم التسليم الخاصة بنا على الموقع في وقت تقديم الطلب باستثناء حالات الخطأ الواضح.

4.3 تُضاف رسوم التسليم في مرحلة ملخص الطلب قبل النقر على زر طلب التسليم.

5. الطلبات

5.1 إذا كنت ترغب في تقديم طلب، يمكنك اختيار المنتج وإضافته إلى سلة التسوق عن طريق النقر على زر "إضافة إلى السلة".

5.2 يمكنك القيام بما يلي في أي وقت:

(أ) التحقق من عدد المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك، والحصول على معلومات مفصلة عن كل منتج، وإضافة غلاف هدايا اختياري مع رسالة مخصصة واستبدال الرموز الترويجية بالنقر على زر "سلة التسوق"

(ب) متابعة إضافة المنتجات بالنقر على زر "متابعة التسوق"

(ج) أكمل طلبك بالنقر على زر "طلب"

5.3 يتعين على جميع العملاء الجدد إنشاء حساب للعميل قبل عمل الطلب. يجب عليك تعبئة النموذج المقدم، والذي سيشمل معلومات أساسية للتعريف بهويتك، وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور من اختيارك (شخصيين وسريين بالنسبة لك)، والتي ستعمل جميعها على تأكيد هويتك على الموقع في المستقبل. يجب أن تتألف كلمة المرور الخاصة بك من 8 أحرف على الأقل وتتضمن أحرفًا كبيرة وأحرفًا صغيرة وأرقامًا ورموزًا مميزة.

5.4 بعد إنشاء حساب العميل، يمكن للعميل الانضمام إلى برنامج الولاء "My Petit Bateau" من خلال اختيار طريقة (طرق) الاتصال (رسالة نصية و/أو البريد الإلكتروني) والنقر على زر "اشتراك".

5.5 يطلب من جميع العملاء الذين لديهم حساب تسجيل الدخول إلى حساب العميل من خلال تأكيد عنوان بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور. سيعتبر أي طلب مقدم باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك أنه مُرسل من قبلك وستكون مسؤولًا عن أي طلب من هذا القبيل، لذلك نوصي بالحفاظ على خصوصية عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وسريتهما في جميع الأوقات.

5.6 يطلب منك تزويدنا بالمعلومات التي نطلبها منك لأن هذه المعلومات ضرورية لتمكيننا من تحديد هويتك ومعالجة طلبك وتسليمه. ستبقى المعلومات التي تقدمها لنا سرية ومحفوظة لدينا ويكون استخدامها من قبلنا خاضعًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

5.7 بعد النقر على زر "طلب"، سيطلب منك تحديد طريقة التسليم والدفع. يمكنك الاختيار بين التسليم المنزلي والتسليم في المتجر ويجب عليك تقديم عناوين التسليم وإصدار الفواتير لطلبك. راجع القسم 6 للاطلاع على خيارات الدفع.

5.8 بمجرد أن تختار طريقة التسليم، ستظهر التكلفة الإجمالية لطلبك، بما في ذلك تكلفة تغليف الهدايا وتسليمها (إن وجدت). يمكنك العودة لمراجعة سلة التسوق وتعديلها في أي وقت قبل تأكيد طلبك.

5.9 بمجرد التحقق مرتين من ملخص طلبك، يجب عليك النقر على زر "التأكيد والدفع" لتأكيد طلبك. قبل تأكيد طلبك، يجب عليك وضع علامة في المربع الذي يؤكد أنك قرأت شروط وأحكام البيع هذه وقبلتها.

5.10 من خلال تأكيد طلبك، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام البيع والمعلومات المنصوص عليها في ملخص الطلب. يشكل طلبك عرضًا لشراء منتجاتك المختارة من بيتي باتو وسيخضع لقبولنا وفقًا للشرط 7 أدناه.

5.11 نحتفظ بالحق في رفض الطلب وفقًا لتقديرنا الخاص في الحالات التالية:

(أ) يُعتبر الطلب مبالغًا به أو غير مخصص للاستخدام الشخصي كما هو موضح في الشرط 2 أعلاه؛

(ب) وجود أي نزاع مستمر مع العميل؛

(ج) وجود حالة عدم سداد كلي أو جزئي لطلب سابق قدمه العميل؛

(د) رفض البنك دفعة البطاقة المصرفية التي قدمها العميل؛ أو

(هـ) نرى أن هناك أي سبب مشروع آخر (بما في ذلك ولا يقتصر على عدم توفر المنتج (المنتجات)، أو كون الطلب غير طبيعي أو غير عادي أو أنه يفتقر إلى حسن النية من جانب العميل).

6. الدفع

6.1 المبلغ المستحق هو المبلغ الإجمالي الموضح في ملخص الطلب الذي قمت بتفقده قبل تأكيد طلبك. يتم تكرار السعر مرة أخرى بمجرد أن يتم الدفع في بريد ملخص الطلب المرسل إليك من بيتي باتو.

6.2 نقبل وسائل الدفع التالية: بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم (فيزا وماستركارد ومايسترو وأبل باي وسامسونج باي).

6.3 خلال عملية الدفع، سيطلب منك إكمال تفاصيل الدفع الخاصة بك. يجب إكمال جميع الحقول الإلزامية. يرجى العلم بأننا سنقوم بجمع معلوماتك وتخزينها باستخدام آلية دفع آمنة مشفرة، وسنستخدم معلوماتك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا فقط .

6.4 سيتم الخصم من البطاقة عند تقديم الطلب. يتوافق المبلغ الذي تم خصمه مع المنتج أو المنتجات التي يطلبها العميل بالإضافة إلى خيار الهدية الذي اختاره المشتري، حيثما ينطبق ذلك. في حالة عدم توفر المنتجات بين تقديم الطلب والشحن، ستقوم بيتي باتو برد المال للعميل مقابل المنتجات غير المتوفرة.

6.5 نتخذ تدابير معقولة تتعلق بأمن المدفوعات الإلكترونية، ولا سيما على الإنترنت، والوصول الآمن إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ولكننا لا نضمن أمن الدفع عبر الإنترنت. ومع ذلك، من خلال إجراء أي دفعة عبر الإنترنت، يُفترض أنك تعرف المخاطر المختلفة فيما يتعلق باستخدام الدفع عبر الإنترنت مثل أن يقوم مخترق من طرف خارجي بسرقة تفاصيل بطاقتك وما إلى ذلك، وبالتالي فإنك تتنازل بشكل لا رجعة فيه عن أي مطالبة قد تكون لديك فيما يتعلق باستخدامك للدفع عبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمؤسستك المصرفية أو مزود خدمة الدفع العادي الخاص بك.

7. تأكيد الطلب

7.1 عند تقديم طلبك، سنرسل لك رسالة إلكترونية لتأكيد استلامنا طلبك ومعالجة طلبك.

7.2 بمجرد أن يصبح المنتج أو المنتجات التي طلبتها جاهزة للإرسال، سنأخذ الدفعات ونرسل لك عادة بريدًا إلكترونيًا آخرًا يلخص تفاصيل طلبك ويؤكد إرسال المنتج (المنتجات) ("تأكيد الطلب").

7.3 نهدف بشكل عام إلى معالجة الطلبات في غضون 48 ساعة، ولكن لا يمكننا تحمل مسؤولية التأخير.

7.4 تجري معالجة الطلبات الواردة على الموقع بعد ظهر يوم الجمعة أو السبت أو الأحد في يوم الاثنين التالي. تجري معالجة الطلبات الواردة على الموقع في عطلة رسمية تقع في أي يوم بخلاف أيام الجمعة أو السبت أو الأحد في يوم العمل التالي.

7.5 يتم عقد بيع بينك وبيننا ("العقد") عندما نرسل إليك تأكيد الطلب.

7.6 يقتصر العقد على المنتجات التي أكدنا إرسالها في تأكيد الطلب. لن نكون ملزمين بتوريد أي منتجات أخرى قد تكون جزءًا من طلبك حتى تأكيد إرسال هذه المنتجات في رسالة تأكيد طلب منفصلة.

7.7 سيتم إخطارك بعدم توفر أي منتج على فاتورة إلكترونية تتوافق مع الطلب المقدم. ستتلقى هذه الفاتورة الإلكترونية عبر عنوان بريدك الإلكتروني في موعد لا يتجاوز 5 أيام بعد استلام المنتجات.

8. التسليم

8.1 التسليم المنزلي

سنهدف إلى تسليم طلبك في غضون 2-3 أيام عمل من تاريخ تأكيد الإرسال. سنقوم بتسليم المنتجات التي طلبتها إلى عنوان التسليم الذي قمت بتأكيده في ملخص الطلب. قد يكون لديك منتجات يتم تسليمها إلى عنوان آخر غير عنوانك. نقوم بالتسليم إلى العناوين الموجودة في المنطقة فقط.

ستُعرض رسوم التسليم الخاصة بناءً على طريقة التسليم التي اخترتها في ملخص الطلب قبل تقديم طلبك وتأكيده في تأكيد الطلب.

لن نتحمل المسؤولية تجاهكم عن أي أخطاء في عنوان التسليم المقدم منكم أو عن أي تغيير لاحق في العنوان لم نتلقى إخطارًا بشأنه قبل الإرسال.

9. استلام الطلب

9.1 ستكون المنتجات مسؤوليتك ابتداءً من وقت التسليم.

9.2 لن تنتقل ملكية المنتجات إليك إلا عندما نتلقى كامل الدفعات المستحقة فيما يتعلق بالمنتجات، بما في ذلك رسوم التسليم.

9.3 عند استلام طلبك، يجب عليك التحقق من أن المنتجات المستلمة متوافقة مع طلبك. يرجى الاتصال بنا إذا واجهت أي مشاكل مع طلبك (مثل السلع المفقودة أو التالفة). يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من خلال:

(أ) البريد الإلكتروني - انقر تحت عنوان "اتصل بنا" على الموقع www.petit-bateau.ae أو

(ج) الهاتف على الرقم 5937 810 4 971+ (الخطوط مفتوحة من يوم الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءً).

10. حقك القانوني في الاستبدال

10.1 نحن نقدم خدمة استبدال خاضعة للشروط التالية:

• في غضون 14 يومًا من شراء المنتجات غير الترويجية و3 أيام للمنتجات الترويجية والقطع المشتراة بسعر مخفض.

• يمكن استبدال العناصر فقط طالما كانت في عبوتها الأصلية وفي حالة ممتازة ومرفقة بجميع العلامات ومرفقة بإيصال صالح.

• يسمح بالاستبدال لمرة واحدة فقط شريطة أن يكون المنتج المراد استبداله في حالته القابلة للبيع. للتوضيح، يشير مصطلح "الحالة القابلة للبيع" إلى البضائع الموجودة في عبوتها الأصلية مع الملصقات والعلامات وبطاقات الأسعار الأصلية.

• يجب أن تكون القطع غير ملبوسة وغير مستخدمة وغير معدلة وغير مغسولة وفي حالتها الأصلية المباعة. يجب عدم إتلاف العناصر بأي شكل من الأشكال. يبقى قرار ما إذا كانت العناصر في حالة قابلة للبيع بيدنا وقيد تقديرنا الخاص وسيكون قرارنا نهائيًا.

• يقتصر استبدال المنتجات اللتي فيها سوء تصنيع من المنتج التي ليست بسبب سوء الاستخدام المنتج أو عدم اتباع تعليمات الرعاية، ويلزم وجود إيصال أص

• لأسباب تتعلق بالنظافة والسلامة، لا يمكن استبدال الملابس الداخلية وملابس السباحة والإكسسوارات.

• في حالة الهدية التي تتضمن عروض ترويجية للشراء، يجب أيضًا إرجاع الهدية مع المنتج الذي تم شراؤه للحصول على قطعة بديلة.

مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها، يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح بإرجاع أموال السلع المشتراة واستردادها

10.2 لاستبدال منتج ما، يجب عليك إعادة المنتج (المنتجات) إلينا ضمن الجداول الزمنية المذكورة أعلاه من خلال:

- إرسال المنتج عبر البريد، على نفقتك الخاصة، إلى: Petit Bateau.ae - المردودات الإلكترونية - خياط للاستثمار، مجمع دبي للاستثمار 1، ص.ب. 11245، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

11. حقوقك فيما يتعلق بالمنتجات التي فيها خطاء مصنعي

11.1 نحن ملزمون قانونيًا بضمان أن أي منتج تشتريه منا من خلال الموقع عند التسليم يتوافق من جميع النواحي الجوهرية مع وصفه، وأن يكون مرضيًا وملائمًا بشكل معقول للأغراض التي يتم توفير المنتج من أجلها بشكل شائع.

11.2 لديك حقوق معينة كمستهلك، بما في ذلك الحقوق القانونية المتعلقة بالسلع المعيوبة أو التي توصف بشكل خاطئ. لا يوجد في شروط وأحكام البيع هذه ما سيؤثر على حقوقك القانونية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول حقوقك القانونية، يجب عليك الاتصال بقسم معايير التداول في السلطات المحلية أو مكتب استشارات المواطنين.

11.3 إذا لم تكن راضيًا عن منتجك (منتجاتك) لأي سبب من الأسباب، فيرجى الاتصال بنا على النحو المبين في القسم 9.3.

12. المعلومات الشخصية

12.1ستستخدم بيتي باتو المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا أو التي نحصل عليها عنك من خلال استخدامك للموقع وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

13. القوة القاهرة

13.1 نحن غير مسؤولين عن أي تأخير أو عدم أداء لالتزاماتنا التعاقدية المتعلقة بعقدنا معكم إذا كان هذا الإخفاق أو التأخير ناتجًا عن أي ظرف أو حدث خارج عن السيطرة المعقولة لبيتي باتو ("حدث قوة قاهرة") بما في ذلك على سبيل المثال ولا يقتصر على:

(أ) انقطاع أو إضراب كلي أو جزئي يؤثر بشكل خاص على الخدمات البريدية أو وسائل النقل و/أو الاتصالات؛

(ب) أي تقصير من جانب موردينا أو مقاولينا من الباطن؛

(ج) الحرائق أو الانفجارات أو الكوارث الأخرى؛

(د) أي رفض لاستخدام السكك الحديدية أو الطرق السريعة أو الموانئ أو المطارات أو وسائل النقل الأخرى لأي سبب من الأسباب؛

(هـ) تعطل آلات المصنع أو أجهزة الكمبيوتر أو المركبات؛

(و) الحرب أو التهديد بالحرب أو الصراعات المسلحة أو التمرد أو التخريب أو أعمال الشغب أو الأعمال الإرهابية أو الأعمال التي تقوم بها السلطات المدنية أو العسكرية الناجمة عن مثل هذه الأفعال أو الاضطرابات المدنية؛

(ز) الظروف الجوية السيئة الشديدة بما في ذلك الفيضانات أو الزلازل أو الثلوج أو العواصف الهوائية أو غيرها من الكوارث الطبيعية أو حوادث القضاء والقدر.

13.2 سنقوم بإخطارك في حالة وقوع حدث قوة قاهرة في غضون 5 أيام عمل من حدوثه وسنقوم بإعفائك من التزاماتك تجاهنا حتى ينتهي حدث القوة القاهرة الساري.

13.3 إذا استمرت أحداث القوة القاهرة التي تؤثر علينا لأكثر من ثلاثين (30) يومًا، يعفى الطرفان من التزاماتهما التعاقدية تجاه بعضهما البعض، وسنقوم برد أموالك في أقرب فرصة ممكنة، حيثما كان ذلك مناسبًا.

14. كامل الاتفاق

تخضع جميع الخدمات التي نقدمها لكم لهذه الشروط والأحكام وتحل محل أي تعهدات خطية أو شفهية سابقة نقدمها نحن أو أي من ممثلينا، ويمكننا تعديل هذه الشروط والأحكام وفقًا لتقديرنا الخاص، وسيتم تفسير استخدامك لموقعنا على أنه موافقة على الشروط السائدة وقت هذا الاستخدام.

15. القانون والاختصاص القضائي

15.1 تخضع عقود شراء المنتجات من خلال موقعنا وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عنها أو تتعلق بها أو بموضوعها أو تكوينها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

15.2 أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن عقد أو فيما يتعلق به أو بموضوعه أو تشكيله (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم الإمارات العربية المتحدة.

Surprise bag

شروط خاصة: "حقيبة مفاجآت بيتي باتو"

تنطبق شروط البيع العامة لبيتي باتو على العنوان التالي: www.petit-bateau.ae/terms-and-conditions/ ("الشروط العامة") على بيع "حقائب مفاجآت بيتي باتو" وفقًا لأحكام هذه الشروط الخاصة التي تسود على الشروط والأحكام.

ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الشروط الخاصة، يكون للمصطلحات المكتوبة المعنى المحدد لها في الشروط العامة.

المادة 1. تعريف "حقيبة مفاجآت بيتي باتو"

تنطبق هذه الشروط الخاصة على بيع المنتجات المباعة على الموقع كجزء من "حقيبة مفاجآت بيتي باتو".

تتكون حقيبة مفاجآت بيتي باتو من 7 (سبعة) سلع من أحد أنواع المنتجات التالية:

• بودي سوت بأكمام قصيرة (بنات أو صبيان)

• بودي سوت بأكمام طويلة (بنات أو صبيان)

• بودي سوت أمومة بأكمام طويلة (بنات أو صبيان)

• سراويل داخلية

• أثواب تحتية

• بوكسرات

أو:

تتكون حقيبة مفاجآت بيتي باتو من 3 (ثلاثة) سلع من أحد أنواع المنتجات التالية:

• مرايل (للجنسين أو البنات أو الصبيان)

أو:

تتكون حقيبة مفاجآت بيتي باتو من 4 (أربعة) سلع من أحد أنواع المنتجات التالية:

• تيشيرت بأكمام قصيرة للأطفال (بنات أو صبيان)

• سترات بحزام للأطفال (بنات أو صبيان)

• سترات علوية للأطفال (بنات أو صبيان)

تُعرض هذه المنتجات بسعر مخفض حتى نفاذ الكمية.

قبل تقديم الطلب، سيطلب من العميل اختيار الجنس والمقاس فقط (من شهر إلى 12 سنة حسب نوع المنتج) من النوع المختار من المنتجات (بودي سوت، أو سراويل داخلية، أو بوكسرات، وما إلى ذلك). يتم اختيار "حقيبة مفاجآت بيتي باتو" عشوائيًا من المخزون المتاح (الذي قد يتضمن منتجات عادية أو مع طبعات أو مخططة) وبالتالي تشكل مجموعة مفاجئة من المنتجات للعميل.

لا يمكن دمج عرض "حقيبة مفاجآت بيتي باتو" مع العروض الترويجية أو الخصومات الأخرى.

المادة 2. لا يوجد تخصيص

لا يمكن تخصيص المنتجات في "حقيبة مفاجآت بيتي باتو".

المادة 3. الاستبدال والمبالغ المستردة

تشكل المنتجات المباعة كجزء من حقيبة مفاجآت بيتي باتو مجموعة غير قابلة للتجزئة ولا يمكن استبدالها أو رد ثمنها في المتجر أو إعادتها بشكل فردي إلى بيتي باتو. يمكن إعادة المجموعة الكاملة من المنتجات إلينا وفقًا لهذه الشروط والأحكام.

الشروط العامة للبيع: تم تحديث الموقع WWW.PETIT-BATEAU.AE في 22/07/2021

أعلى الصفحة